الرئيسية / اخبار طرابلس / قطاع العزم الصحيّ الاجتماعيّ و قطاع المرأة في تيار العزم نظما يومَا ترفيهيّا لأطفال جمعية العطاء.

قطاع العزم الصحيّ الاجتماعيّ و قطاع المرأة في تيار العزم نظما يومَا ترفيهيّا لأطفال جمعية العطاء.

نظم قطاع العزم الصحيُ الاجتماعيّ بالتعاون مع قطاع المرأة في تيار العزم يومًا ترفيهيًا تثقيفيًا لأطفال جمعية العطاء الخيريّة وذلك في مقرّ الجمعيّة في طرابلس .
وكان هذا النشاط بإشراف اخصائيي وإداريي القطاع الصحيّ الاجتماعيّ في جميعة العزم والسعادة، وتخلله فقرات توعية للأطفال حول طرق الوقاية من الأمراض و الحفاظ على صحة الأسنان و كيفية تنظيم الحياة اليوميّة .
وبالمناسبة أكدت مسؤولة قطاع العزم الصحيّ الاجتماعيّ بارعة حمد أنّ هذا النشاط يندرج ضمن سلسلة من الأنشطة التي ينظمها القطاع للأطفال من أجل مساعدتهم على إستخدام إبداعاتهم وتطوير خيالهم وبراعتهم وقوتهم البدنيّة والمعرفيّة والعاطفيّة ، ولكي يتفاعلوا مع العالم من حولهم .

من جهتها اكدت مسؤولة قطاع المرأة في تيار العزم جنان مبيض على اهمية هذا اللقاء العفوي الذي زرع الابتسامة على وجوه هذه الاطفال في ظل ما نعيشه من اوضاع عامة تضللنا بسلبياتها،فكان نوعاً من كسر الروتين فليس اجمل من لقاء البراءة والطفولة .
وبدورها رئيسة جمعيّة العطاء الخيريّة رندة بركات أثنت على هذه المبادرة واعتبرتها لفتة مهمة كسرت تداعيات تأثير الجائحة على العمل الاجتماعيّ وأملت على استمرار التعاون.

شاهد أيضاً

افتتاح معهد كمبيوتر مجاني في طرابلس

افتتحت جمعية “أيادي مناضلون الرائدة”، برعاية رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، معهد الكمبيوتر المجاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *